إستغلال سيارات الجماعة في حفل زفاف يثير ضجة كبيرة

إستغلال سيارات الجماعة في حفل زفاف يثير ضجة كبيرة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو “مثير”، المتداول، توظيف سيارتين قالت مصادر مطلعة أنهما تابعتين لجماعة قروية، ضواحي إقليم اليوسفية، في موكب زفاف أحد نواب رئيس الجماعة، وهو المشهد الذي أثار استياء كل المتتبعين، وأعاد نقاش توظيف عربات الدولة في مآرب شخصية إلى الواجهة، خاصة في ظل استمرار هذا النزيف دون معاقبة المخالفين.

 

و أشار أن المثير في شريط الفيديو المتداول، أن سيارات الجماعة ، تتقدم موكب حفل الزفاف، وخلفها ذبيحة، وشيخات” يرقصن على نغمات شعبية، بيد أن الأخطر في الموضوع أن إحدى سيارتي (ج) كان يسوقها شخص لا تربطه أي صلة بالجماعة.

واعتبر ، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام محمد الغلوسي، استغلال سيارات الدولة لقضاء مآرب شخصية “سلوكا مستفزا” يعاكس كل النوايا المعبر عنها بضرورة نهج سياسة الترشيد والتقشف والتضامن، مضيفا أن ذلك يشكل امتدادا لسياسة الريع والفساد، وطالب الغلوسي وزير الداخلية بإصدار دورية تمنع استغلال سيارات الدولة خارج أوقات العمل.

و أوضح الفيديو يوثق لموكب حلف زفاف (دفوع)، استعملت فيه السيارات الجماعية، وسط استنكار شديد لكل المتتبعين الذين طالبوا بضرورة فتح تحقيق في الموضوع.

نشر صور توغل الجيش المغربي بالكويرة يسبب استنفارا بين المغرب و موريتانيا.. والأخيرة ترد 

سيارات_الجماعة،حلف_زفاف،نواب_رئيس_الجماعة،عربات_الدولة,اليوسفية،مواقع_التواصل_الاجتماعي،محمد_الغلوسي،وزير_الداخلية,

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)