أهم نقط الدورة العادية لمجلس جهة بني ملال_خنيفرة

أهم نقط الدورة العادية لمجلس جهة بني ملال_خنيفرة

 

 

عقد صباح اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 اجتماع لجنة الفلاحة و التنمية القروية التابعة لمجلس جهة بني ملال_خنيفرة و ذلك بمقر الجهة برئاسة محمد شوقي رئيس اللجنة .

 

و جاء هذا الاجتماع في سياق التحضير لانعقاد الدورة العادية لمجلس جهة بني ملال-خنيفرة لشهر يوليوز 2024 .

 

وقد خصص هذا الاجتماع ، لدراسة مجموعة من مشاريع اتفاقيات الشراكة ، منها ما يتعلق بمشروع اتفاقية شراكة لتنظيم المعرض الدولي للزيتون لجهة -بني ملال خنيفرة ، و مشروع اتفاقية متعلقة بإنجاز مشروع حماية مدينة مريرت من الفيضانات (الشطر الثاني) الممول من طرف صندوق مكافحة اثار الكوارث الطبيعية لسنة 2024 ، كما تم خلال هذا الاجتماع أيضا ، إعادة تدارس مشروع اتفاقية متعلقة بإنجاز مشروع لتهيئة مجاري المياه قصد حماية مركز اجلموس من الفيضانات بإقليم خنيفرة .

 

وشكل هذا اللقاء فرصة للترحم و قراءة الفاتحة على شقيق الصحراوي بوطويل مستشار بمجلس الجهة ، و والدة و شقيق السيد المصطفى ابو الخير عضو مجلس الجهة .

 

وقد حضر هذا الاجتماع أيضا أعضاء اللجنة وبعض أعضاء المكتب و رؤساء اللجان و الفرق بالمجلس . بالإضافة إلى ممثلو المصالح الإدارية اللاممركزة المعنية بقطاع الفلاحة والتنمية القروية والمياه والغابات، الى جانب ممثلي الغرف المهنية ، و أطر إدارة الجهة و الولاية .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)