إختراق رصاصة لأذن دونالد ترامب في تجمهر بولاية بنسلفانيا

إختراق رصاصة لأذن دونالد ترامب في تجمهر بولاية بنسلفانيا

 

 

 

وقع إطلاق النار خلال خطاب ألقاه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا. ونتيجة لذلك أصيب ترامب في أذنه. وقد اصطحبه ضباط الخدمة السرية الأمريكية من المنصة. وقال الرئيس السابق في وقت لاحق إنه “بخير” و”لا ينوي الاستسلام”. وقالت الخدمة السرية إن مطلق النار قُتل. بالإضافة إلى ذلك، قُتل أحد المتفرجين وأصيب اثنان آخران بجروح خط.

 

يعتقد بعض أعضاء الكونجرس الجمهوريين أن محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ساهمت بشكل كبير في تحسين احتمالات فوزه بالانتخابات الرئاسية لعام 2024، حسبما ذكرت صحيفة بوليتيكو.

 

الديمقراطيون من جهتهم اكدوا أن محاولة اغتيال ترامب ستوقف محاولات استبدال بايدن في الانتخابات.

 

من هو مطلق النار على ترامب ؟

 

مطلق النار على ترامب هو في الأصل جمهوري لكنه تبرع بالمال للديمقراطيين

تم تسجيل الشاب الذي أطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال خطابه أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا، على أنه جمهوري، حسبما ذكرت شبكة CNN.

 

ومع ذلك، فقد قدم في السابق تبرعًا صغيرًا – 15 دولارًا – لمجموعة مرتبطة بالحزب الديمقراطي.

 

والرجل المعني هو توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عامًا، ويعيش في إحدى ضواحي بيتسبرغ على بعد حوالي 56 كلم من موقع خطاب ترامب.

 

وذكرت شبكة سي إن إن، نقلاً عن بيانات قاعدة بيانات الناخبين في بنسلفانيا، أن كروكس تم تسجيله كجمهوري. تحتوي قاعدة البيانات على شاب يحمل نفس الاسم وتاريخ الميلاد. وهو يعيش في العنوان الذي فحصته الأجهزة الأمنية بعد إطلاق النار.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)