إدريس شنتوف: حزب الاستقلال بالقنيطرة ملتزم بالتحالف الحكومي

إدريس شنتوف: حزب الاستقلال بالقنيطرة ملتزم بالتحالف الحكومي

 

 

 

نظمت الشبيبة الاستقلالية فرع القنيطرة لقاءً مفتوحًا تحت شعار “رهانات الدخول السياسي الجديد”، ألقى خلاله السيد إدريس شنتوف، عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية وكاتب المجلس الجماعي بالقنيطرة، كلمة تناول فيها مواقف الحزب من التحالفات السياسية المحلية والوطنية.

 

أكد السيد شنتوف أن التوجيهات الصادرة عن قيادة حزب الاستقلال واضحة فيما يخص التحالفات، مشددًا على أن الفريق الاستقلالي داخل المجلس الجماعي بمدينة القنيطرة ملزم بالبقاء في التحالف القائم، ولكن ضمن شروط محددة. وأضاف أن أي خروج عن التحالف المحلي يُعتبر خروجًا عن توجيهات القيادة الوطنية للحزب وعن التحالف الحكومي الوطني.

 

وأشار إلى أن التحالف الوطني لحزب الاستقلال له رهانات سياسية واضحة تهدف إلى إنجاح تجربة معينة، وهو ما ينطبق أيضًا على المستوى المحلي. وأكد أن الحزب يسعى إلى الحفاظ على انسجام التحالفات، سواء في القنيطرة أو في المدن الأخرى التي تشهد أوضاعًا مشابهة.

 

كما أوضح السيد شنتوف أن أي تصريحات تصدر خارج إطار الفريق الاستقلالي تُعتبر آراء شخصية ولا تلزم الحزب، مشددًا على أن مواقف الفريق تُنسق بشكل دائم مع القيادة الوطنية للحزب. وفي ختام حديثه، أكد أن حزب الاستقلال، على المستوى المحلي، سيظل ملتزمًا بالتحالف الحكومي الحالي في مدينة القنيطرة، انسجامًا مع توجهات القيادة الوطنية للحزب.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)