” الديربي البيضاوي يكتسي اللون الأحمر”

فاز فريق الوداد الرياضي في ليلة الديربي مساء أمس السبت على غريمه الأزلي نادي الرجاء البيضاوي بنتيجة هدفين لواحد، في مباراة قدمت مستوى كبير من جانب الطرفين، لا سيما فريق الوداد الذي نجح تكتيكيا في أغلب أطوار اللقاء. 
و نجح لاعب القلعة الحمراء أيوب العملود في تسجيل الهدف الأول بعد أن ترجم عرضية محكمة قادمة من ضربة ركنية نفذها اللاعب محمد أوناجم مفتتحا النتيجة في الدقيقة 15’، قبل أن يضيع اللاعب أيوب الكعبي ضربة جزاء قبل نهاية أحداث الشوط الأول الذي تفوق فيه فوزي البنزرتي على مدرب الرجاء لسعد الشابي.الشوط الثاني عرف سيطرة أكثر للرجاء بسبب تسريعه للهجمات عكس ماكان عليه في الشوط الأول، الشيء الذي أربك دفاعات الوداد و أثمر عن ضربة جزاء للأخضر نفذها الموهوب سفيان الراحيمي بكل نجاح قبل الدقيقة 60′.
و في وقت كانت تؤول فيه المباراة للتعادل الذي لطالما توقع عشاق الفريقين حدوثه في الديربي، خطف نقاط المباراة اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 70، مستغلا تمريرة محكمة من أيوب الكعبي بعد هجمة مرتدة سريعة للوداد وجدت دفاع الرجاء خاليا، لم تسعف قدرات الحارس أنس الزنيتي لوحدها في صدها.
بعد ذلك لم تعرف النتيجة تغيرا، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بهدفين لهدف، و توسيعه لفارق النقاط إلى تسع، ضامنا بنسبة كبيرة جدا فوزه بالبطولة 21 قبل خمس جولات من نهاية البطولة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)