الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تدين بشدة انتهاكات شركة “أنسي ماروك”

الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تدين بشدة انتهاكات شركة “أنسي ماروك”

 

 

 

تلقت النقابة الوطنية لأعوان الحراسة الخاصة والنظافة والطبخ CDT، عدة شكايات من طرف حراس الأمن الخاص لدى شركة “أنسي ماروك” تفيد باقتطاعات غير مبررة من أجورهم تصل إلى 500 درهم دون وجود أي سند قانوني.

 

ولازالت شركة “أنسي ماروك” تواصل خروقات بالجملة في حق موظفيها متجاهلة بذلك جميع القوانين المعمول بها والجهات المسؤولة على توقيفها عن هذه التجاوزات القانونية اللامهنية.

 

وأكدت النقابة الوطنية بناء على مرجعيتها النقابية الجادة والمسؤولة ومن خلال قراءتها الموضوعية لهذه التجاوزات المتكررة من قبل الشركة المعنية التي ضربت في عرض الحائط كافة القوانين والأنظمة والأعراف وتتحدى بذلك المقتضيات التي نص عليها قانون الشغل ونظام الحماية الاجتماعية الأمر الذي سينعكس سلبا على الشركة والموظفين معا. مما جعلنا نقوم بهذه الخطوة للدفاع على الأشخاص الذين انتهكت حقوقهم واسترجاعها.

 

وأضافت النقابة الوطنية CDT، أنه لم يتبقى لها سوى حل واحد هو التصعيد الوطني ضد التدبير العشوائي لشركة “أنسي ماروك” من أجل ضمان حقوق المشتكين وإجبارها على تطبيق القانون.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 1 )
  1. سعدون :

    من الواضح أن هناك خروقات واضحة في ممارسات شركة “أنسي ماروك”، وتستدعي الحالة تدخل الجهات المعنية للتحقيق وتطبيق القانون. يجب أن يتم احترام حقوق الموظفين وتوفير بيئة عمل عادلة ومنصفة. يجب أن تلتزم الشركات بالقوانين والأنظمة المعمول بها وتعامل الموظفين بنزاهة واحترام.

    0

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)