النهر الدموي في بريطانيا ينذر بنهاية العالم

النهر الدموي في بريطانيا ينذر بنهاية العالم

 

 

 

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صور لنهر أحمر في بريطانيا، حيث تحولت مياه أحد الأنهار بمدينة برمنغهام إلى اللون الأحمر مما أثار الرعب لدى المواطنين واشتهرت الظاهرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها علامة من علامة  نهاية العالم.

 

ونشرت المتحدثة باسم المجلس جيلي برمنغهام صورة النهر الدموي على منصة إكس، حيث لقيت تفاعلا كبيرا من لدن النشطاء بالموقع، بل خلقت ضجة واسعة بين السكان المحليين للتعرف على حقيقة هذه الظاهرة المخيفة.

 

كما تساءل المستشار المحلي في مدينة برمنغهام البريطانية ” ديفيد باركار” عن أسباب تحول لون النهر إلى اللون الدموي الذي أثار القلق والخوف داخل بريطانيا و خارجها كما هزت هذه الظاهرة العالم بأكمله وأثارت الرعب لدى عموم الناس.

 

كتبت صحيفة “ديلي ميل” بخصوص الواقعة التي تتعلق بتحول النهر إلى اللون الأحمر على أنها علامة من علامات اقتراب موعد يوم القيامة، وأكدت على أن الجهات البريطانية لم تكشف بعد عن حقيقة الأمر.

 

بالمقابل، كلف مجلس مدينة برمنغهام بعض المتخصصين في مجال البيئة بالمدينة دراسة هذه الظاهرة النوعية والتحقق منها و البحث عن الأسباب المباشرة لتحول لون مياه النهر إلى الأحمر الدموي.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)