بعد “صدمة” الوداد .. نادي قلوب الصنوبر يعتذر لجماهيره

أصدر نادي قلوب الصنوبر الغاني بلاغا رسميا، قدم من خلاله اعتذارا لجماهيره، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نادي الوداد الرياضي، ليلة أمس، بسداسية، ضمن إياب دور ما قبل المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الغاني وجماهيره كانا يمنيان النفس في إقصاء الوداد، وقدم إلى المغرب بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الذهاب بأكرا بهدف نظيف، إلا أن رد الوداد الرياضي كان “صاعقاً”، وهز أركان بطل غانا بخسارة تاريخية، وصل صداها إلى أكرا.

ووصف الفريق الغاني، في بلاغ الاعتذار الذي توصلت به المنظور بريس، هزيمته أمام الوداد الرياضي بالمؤلمة، موضحاً “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل مما أظهرناه في مباراة الأمس، لكنها تبقى تجربة لقنتنا درسا على المستوى الفني، خصوصا وأن مجموعة من لاعبينا اختبروا المنافسة القارية لأول مرة أمام فريق من حجم وقوة الوداد”.

واسترسل البلاغ “نعتذر من جماهيرنا على عجزنا عن تحقيق حلمهم في مواصلة مشوارنا في دوري أبطال إفريقيا، لكن أمامنا اليوم فرصة للتعويض في كأس الكونفدرالية الإفريقية، ونحتاج لدعم جماهيرنا أكثر من أي وقت مضى لتحقيق المبتغى”.

النادي الغاني طلب من جماهيره وفهاليته الإلتفاف حول الفريق، لدعمه في مباراته الإقصائية المقبلة لنيل بطاقة العبور إلى دور المجموعات من كأس الإتحاد الإفريقي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)