جمعية النادي القنيطري لرفع الأثقال تنتخب عادل أرباب رئيسًا لها

جمعية النادي القنيطري لرفع الأثقال تنتخب عادل أرباب رئيسًا لها

 

 

 

عقدت جمعية النادي القنيطري لرفع الأثقال جمعها العام العادي وغير العادي، مساء السبت 14 شتنبر 2024، بقاعة دار بلعربي العلوي بدار الثقافة. عرفت حضور أعضاء الجمعية، محبي النادي وعدد من الشخصيات الجمعوية إلى جانب وسائل الإعلام المحلية.

 

استهل الإجتماع، بكلمة من الرئيس السابق الطاهر رشيد الذي أعلن استقالته من منصبه بعد سنوات من قيادة النادي، مؤكدًا على استمراره في دعم الجمعية كعضو بالمكتب المديري، فيما أعرب عن امتنانه للثقة التي منحها إياه الأعضاء خلال فترة ولايته. بعد ذلك تم تكليف لجنتين للإشراف على سير أعمال الجمع.

 

تخللت الجلسة مناقشات موسعة حول وضعية النادي والإنجازات التي حققها على الصعيدين الوطني والدولي، حيث استعرض البطل علي أبرز نجاحات النادي وتطلعاته للمستقبل.

 

توج الإجتماع بانتخاب عادل أرباب رئيس جديد للجمعية بالإجماع. حيث عبّر عن امتنانه العميق للأعضاء على ثقتهم، عازما على العمل الجاد من أجل تعزيز مكانة النادي وتطويره على كافة الأصعدة.

 

إلى جانب انتخاب أرباب، تم تشكيل مكتب جديد لقيادة الجمعية خلال المرحلة القادمة، وكانت التشكيلة كالتالي:

 

الرئيس: عادل أرباب

النائب الأول: الطاهر رشيد

النائب الثاني: الواعي عبد الرزاق

الكاتب العام: محمد بيكولال

نائبة الكاتب العام: منال الهضاري

أمين المال: عبد الرزاق كرير

نائب أمين المال: زهيري عبد الإله

المستشارون: الزين إبراهيم، الشامي مصطفى، وحمزة الصردي.

 

 

في نهاية الجمع، تم تكريم أعضاء المكتب السابق وتوزيع شهادات تقديرية تقديرًا لجهودهم المبذولة مع تقديم برقية ولاء تعبيرًا عن الالتزام بخدمة النادي ودعمه.

 

يمثل هذا الحدث مرحلة جديدة في تاريخ جمعية النادي القنيطري لرفع الأثقال، كما يعكس التزام الأعضاء بدفع النادي نحو مزيد من النجاحات والتألق.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)