رئيس جماعة القنيطرة يشرف على انطلاق MECOMAR للنظافة في منطقة معمورة

رئيس جماعة القنيطرة يشرف على انطلاق MECOMAR للنظافة في منطقة معمورة

 

شهدت ساحة الإدارية بالقصر البلدي بالقنيطرة، صباح يوم الإثنين 15 يناير الجاري، حدثا هاما حيث أعطى رئيس جماعة القنيطرة، السيد اناس البوعناني، وباشا المدينة السيد أخراز، انطلاقة رسمية لشركة MECOMAR للبيئة، الفائزة بصفقة تدبير قطاع النظافة بالمنطقة.

بحضور النواب والمسؤولين وفاعليات المجتمع المدني، بدأت الآليات والمعدات الحديثة للشركة في العمل لتحقيق نظافة شوارع وأحياء منطقة “معمورة“، حيث سيستمر العمل بهذا الشكل لمدة 6 أشهر، قبل أن ينطلق الأسطول الجديد بمواصفات دولية وصديقة للبيئة.

أكد رئيس الجماعة  أن هذا الأسطول سيكون قيمة مضافة لعمل الشركة، وسيغطي جميع الأحياء والشوارع للارتقاء بجمال ونظافة المدينة. وأشار إلى أن الشركة ستقدم برامج توعية حول أهمية النظافة، مؤكدًا أن مدة العمل ستمتد لسبع سنوات، وستعتمد فيها الشركة على أسطول جديد يلبي تطلعات المواطنين.

من جهته، دعا رئيس الجماعة سكان المدينة للتجاوب مع هذه العملية الجديدة والتعاون مع الشركة، مؤكدًا أهمية الحفاظ على النظافة لصحة العامة وجمال المدينة. كما أشار إلى أهمية التعاون بين المجلس الجماعي والمجتمع المدني لتحقيق هدف “مدينة القنيطرة مدينة نظيفة”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة MECOMAR تعمل بالفعل في عدة مدن بالمملكة، وقد فازت بصفقة تدبير النظافة بالقنيطرة لتعزز مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال، حيث تعتبر من بين الشركات الرائدة على مستوى الجودة والالتزام بالتزاماتها في جميع الوثائق التعاقدية على مستوى الوطني.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)