على طريقة داعش..جيش الإحتلال الإسرائيلي يُجرد مدنيين فلسطينيين من ملابسهم

على طريقة داعش..جيش الإحتلال الإسرائيلي يُجرد مدنيين فلسطينيين من ملابسهم

 

 

 

اظهرت مقاطع فيديو متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي عشرات الرجال الفلسطينيين وهم مجردين من ملابسهم الداخلية وراكعين على الأرض وسط حراس مسلحين من جيش الإحتلال الإسرائيلي.

 

ويعتقد أن الصور تم تصويرها في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث تم اعتقال مجموعة من الأساتذة و الأكاديميين الفلسطينيين من مخيم اللاجئين.

 

واوضحت صحيفة العربي الجديد التي تتخد من لندن مقر لها، إن أحد صحفييها، ضياء الكحلوت، اعتقل في المنطقة مع أقارب له و مدنيين آخرين.

 

من جهة أخرى قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي إن “مقاتلي جيش الدفاع الإسرائيلي وضباط الشين بيت (وكالة الأمن الإسرائيلية) اعتقلوا واستجوبوا مئات من المشتبه بهم بالإرهاب على حد قوله. كما سلم العديد منهم أنفسهم لقوات الاحتلال لتصوير الفيديو المنتشر يوم الجمعة الذي يصادف عيد المسلمين .

 

صور المدنيين الفلسطينيين العُزل بالمخيمات الأونروا لاقت تضامنا واسعا من طرف رواد التواصل ،الذين شبهوا التدخل الإسرائيلي و تصويره للفيديوا الذي يحط من كرامة الشعب الفلسطيني بفيديوهات داعش، التي انتشرت بسوريا و العراق ابان سيطرة التنظيم على المنطقة و ترويع المدنيين باستعراض القوة .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)