فوزي القجع يربط مصير خاليلوزيتش بعودة زياش وباقي اللاعبين المستبعدين


كريم أخنخام –



أكد فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن وحيد خاليلوزيتش، لازال مدرب المنتخب الوطني الأول، ليفند بذلك كل الإشاعات التي تحدثت، أخيرا، عن قرب الانفصال عن المدرب البوسني، مشيرا إلى أن العلاقة التعاقدية مع المدرب البوسني “لم يشبها أي خلل منذ البداية”.

وأوضح القجع، في كلمته خلال اجتماعه مع المكتب المديري، أنه اجتمع، شخصيا، مع خاليلوزيتش، في ثالث أيام رمضان، من أجل تسطير برنامج استعدادات “الأسود” لنهائيات كأس العالم، وأيضا من أجل النقاش حول بعض اللاعبين، المبعدين من تشكيلة المنتخب، على غرار نصير مزراوي، حكيم زياش، عبد الرزاق حمد الله.

وفي هذا السياق، شدد رئيس الجامعة أن باب المنتخب الوطني المغربي، مفتوح لجميع اللاعبين المغاربة مهما كان الاختلاف، مضيفا أن “هذه المسألة غير قابلة للنقاش، سواء مع وحيد خاليلوزيتش أو غيره”.

وتابع القجع مشيرا في حديثه أن العقد الذي يربط الجامعة بخاليلوزيتش كان واضحا من البداية، مردفاً؛ “إذا لم يتفق الطرفان على مسألة ما، يفسخ العقد تلقائيا بالتراضي”.

إلى ذلك، لمح فوزي القجع في كلماته إلى أن استمرار خاليلوزيتش مدربا للمنتخب الوطني، رهين بقبوله عودة اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي وحمد الله، مشيرا إلى أنه لم يكن بالإمكان فتح نقاش حول هؤلاء اللاعبين خلال فترة التصفيات، وقال: “حين يعود خاليلوزيتش من عطلته إلى المغرب، سنفتح معه النقاش بخصوص هؤلاء اللاعبين”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)