مستشفى الإدريسي بالقنيطرة يعلن عن مبادرات لتعزيز الخدمات الصحية وتعزيز التواصل المجتمعي

مستشفى الإدريسي بالقنيطرة يعلن عن مبادرات لتعزيز الخدمات الصحية وتعزيز التواصل المجتمعي

 

في إطار التزامها بسياسة التواصل الفعال، أعلنت إدارة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة في بلاغ توصلت جريدة المنظور تيفي بريس بنسخة منه، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، عن إطلاق حوار محلي شامل يجمع بين نقابات قطاعية وجمعيات حقوقية ومدنية، ومنتخبين، وخبراء في مجال الصحة. يهدف هذا الحوار إلى وضع تصور شامل يضمن تحسين جودة الخدمات الصحية بما يتناسب مع توجيهات جلالة الملك محمد السادس.

تأتي هذه المبادرة حسب بلاغ ادارة المستشفى في إطار الجهود المستمرة لضمان حقوق المواطنين في الحصول على خدمات صحية لائقة، مع الالتزام الكامل بالعدالة الاجتماعية والمساواة في الولوج إلى العلاجات الطبية.

تعكس إدارة المستشفى من خلال البلاغ رؤيتها الحديثة حيث تستعد للانتقال إلى مستشفى جديد يعد إنجازاً هاماً يهدف إلى تقديم خدمات صحية بمعايير دولية واحترام تام لكرامة المواطن المغربي.

من بين الخطوات التي تعتزم الإدارة اتخاذها، إطلاق آلية جديدة ومتطورة للتواصل مع المواطنات والمواطنين، بهدف تحسين وتطوير المنتج الصحي العمومي. كما تؤكد على الالتزام بمقاربة تواصلية وتشاركية، بعيدا عن المزايدات والصراعات، مع التركيز الكامل على تحسين حقوق المواطن في الحصول على خدمات صحية جيدة ولائقة.

بهذا، تتجسد إدارة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة كمؤسسة تسعى جاهدة إلى تعزيز التواصل وتحسين الخدمات الصحية، مؤكدة على التزامها بتحقيق التنمية وتحسين وضعية القطاع الصحي على جميع المستويات. التحول نحو مستقبل صحي أفضل يبدأ بالتفاعل والشراكة الفعّالة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)