نهاية النصائح النسوية على برنامج “هي و بس” للإعلامية الشربيني…

نهاية النصائح النسوية على برنامج “هي و بس” للإعلامية الشربيني…

 

 

 

أعلنت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني عن نهاية تعاقدها مع قناة “سي بي سي سفرة” قبل بداية الموسم العاشر للبرنامج بعد نجاحات كبيرة حققتها خلال سنوات ظهورها على الشاشة، بعد إحداثها حالة من الترهل الواسع في النقاش عبر حلقاتها، حيث كانت دائما تتحدث عن الموضة والطبخ و علاقة المرأة مع الرجل.

 

وتداول محبو المذيعة عبر منصات التواصل خلال الساعات الأخيرة هذا الخبر والذي شكل صدمة لهم “حتسبينا لمين ولا مين” تقول إحدى معجباتها. في حين لم تحدد الاعلامية وجهتها المقبلة، حيث كثرت التكهنات بالذهاب لإحدى القنوات العربية، بينما تروج بعض الشائعات لعروض أخرى داخل إحدى القنوات المصرية لاستقطابها من أجل ظهورها خلال الفترة المقبلة.

 

وكتبت الشربيني عبر حسابها على إنستغرام: «أعبر عن شكري العميق لاستجابة القناة، لطلبي بإنهاء تعاقدي ، “كما أتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة والقناة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق”.

 

واختتمت رضوى قولها: “كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج “هي وبس”، على دعمهم وحبهم ومساندتهم ، وإلى لقاء قريب .

 

جدير بالذكر هنا أن رضوى الشربيني بدأت مشوارها الإعلامي مع برنامج “هي وبس” عبر الشاشة الصغيرة، وقدمت من خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح متخصصين وأحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)