وزارة التضامن والأسرة توقع اتفاقية شراكة مع منظمة قطر الخيرية لدعم الفئات الهشة

وزارة التضامن والأسرة توقع اتفاقية شراكة مع منظمة قطر الخيرية لدعم الفئات الهشة

 

 

 

 

وقعت وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة اتفاقية إطار للتعاون والشراكة مع منظمة قطر الخيرية، بحضور السيدة الوزيرة عواطف حيار، والسيد نواف عبد الله الحمادي، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات الدولية في مؤسسة قطر الخيرية، والسيد محمد أبو حلوب، مدير فرع قطر الخيرية بالمغرب، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الآخرين من المؤسسة.

 

تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم وتمويل البرامج والمشاريع التي تُعنى بالفئات الهشة، لا سيما الأطفال في وضعية صعبة والنساء. وتمثل هذه الشراكة التزام الطرفين بالعمل المشترك لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية لهذه الفئات، فضلاً عن تهيئة بيئة ملائمة لتحقيق التنمية المستدامة.

 

وفي هذا السياق، أكدت حيار على أهمية هذه الاتفاقية، مشيرةً إلى أن التعاون مع قطر الخيرية يعكس خطوة حيوية نحو تعزيز القدرة على مواجهة التحديات الاجتماعية. كما أشادت بالدور الفعال الذي تلعبه المنظمة في دعم المجتمعات الضعيفة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

من جانبه، أوضح السيد نواف عبد الله الحمادي التزام منظمة قطر الخيرية بدعم المبادرات التي تُسهم في تحسين مستوى المعيشة للفئات المهمشة، مشددًا على أهمية التعاون الدولي في تعزيز الاستجابة لاحتياجات المجتمعات.

 

تأتي هذه الاتفاقية استجابةً لرغبة الطرفين في توسيع نطاق تأثيرهما وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة على أرض الواقع. كما يأمل المعنيون أن تضفي هذه الشراكة مزيدًا من الدعم لفائدة الأطفال والنساء، مما يعكس رؤية مشتركة نحو مجتمع عادل ومزدهر.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)