آخر أنفاس الميركاتو الشتوي بالمغرب تشهد ريمونتادا رجاوية وغضب ودادي

كريم أخنخام –

لم يتمكن نادي الوداد الرياضي من إبرام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد أن فشل رئيس النادي سعيد الناصيري في رفع العقوبة المسلطة على النادي من الاتحاد الدولي “فيفا”، حيث لم ينجح في تسديد مبالغ الأحكام الخاصة بنزاعاته مع عدد من لاعبيه والأطر السابقين.

وفشل سعيد الناصيري في الوفاء بعهوده السابقة بشأن قدرته على حل هذه المشاكل في الآجال القانونية المحددة، الأمر الذي “فجّر” غضبا كبيرا من مناصري الوداد الذين يخشون على فريقهم من تفاقم الأزمة المالية التي طالت “بطل المغرب”، نتيجة سوء تدبير مجموعة من الملفات والنزاعات الإدارية داخل الهيئات الوطنية والدولية للتحكيم الرياضي.

وتضاعف منسوب الغضب الجماهيري الودادي، بعد أن أعلن “الغريم التقليدي” الرجاء الرياضي عن تعاقده مع لاعبي شباب المحمدية عبد المنعم بوطويل ومحمد مرابيط، اللذان ارتبط اسمهما بالفريق “الأحمر” في بداية الميركاتو، غير أن الأمتار الأخيرة شهدت “ريمونتادا” رجاوية، وأنهى الفريق “الأخضر”سوق الإنتقالات الشتوية ب9 تعاقدات كاملة.

وكان الناصيري قد أكد أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع بوطويل ومرابيط قبل أن يفشل في التوقيع لهما بعد عجزه عن رفع العقوبة على فريقه، ما ساهم في تحويل وجهتهم صوب الرجاء، الأمر الذي فتح باب الانتقادات بشدة على الناصيري من محبي الوداد الرياضي.

وكان وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي، قد طالب إدارة النادي باستقدامات قوية لتقوية الفريق، الذي تنتظره استحقاقات كبيرة خلال الشطر الثاني من منافسات الموسم الكروي الحالي، وذلك لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري والمنافسة على لقبي كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا، غير أن الأزمة كانت أعلى من طموحات الركراكي والإدارة.

ومن المرتقب أن تشهد الأيام المقبلة ردود أفعال قوية من الجماهير والفصائل الودادية التي سبق وأن حذرت الناصيري من مخاطر سياسته في تسيير النادي عبر ما وصفوه ب”القرارات الإنفرادية وسياسة الرجل الواحد”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)