أخنوش يلتقي الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يوم السبت، رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، الذي يقوم بزيارة عمل رسمية إلى دولة الإمارات، مبعوثا خاصا من الملك محمد السادس.

وخلال هذا الاستقبال، الذي تم بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج ناصر بوريطة، نقل أخنوش تحيات صاحب الجلالة، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهما بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، فقد رحب الشيخ محمد بن زايد برئيس الحكومة المغربية، متمنياً له زيارة موفقة إقامة طيبة في دولة الإمارات.

وحمل الشيخ محمد بن زايد، تحياته إلى الملك محمد السادس معرباً عن تمنياته بدوام الرفعة والتطور للمغرب وشعبه.

كما هنأ الشيخ محمد بن زايد، عزيز أخنوش بمناسبة نيله ثقة الملك محمد السادس وتعيينه رئيساً للحكومة المغربية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه في خدمة بلده وتحقيق تطلعات شعبه إلى التنمية والازدهار.

وبحث الشيخ محمد بن زايد ورئيس الحكومة، خلال اللقاء الذي حضره الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، العلاقات المتينة التي تجمع دولة الإمارات والمغرب.

وشملت المباحثات مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك؛ خاصة الاستثمارية والاقتصادية التي تدفع عملية التنمية في البلدين وتعود بالخير على شعبيهما في مختلف المجالات.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)