أرباح خيالية لفيلم رعب جديد خلال 3 أيام من عرضه

أرباح خيالية لفيلم رعب جديد خلال 3 أيام من عرضه

هو فيلم الرعب الجديد Halloween Ends، قام باخراجه ديفيد جوردون جرين، الذى شارك في تأليف العمل بـ جانب كل من كريس بيرنييه، جون كاربنتر، ديبرا هيل، بول براد لوجان، داني ماكبرايد.
و قد وصلت أرباح فيلم الرعب الجديد alloween Ends  إلى 58 مليونًا و424 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 14 أكتوبر الجارى، بـ دور العرض عبر دول العالم، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.
وأنقسمت هذه الأرباح إلى بين 41 مليونًا و250 ألف دولار بـ 3901 دار عرض أمريكية، و17 مليونًا و174 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل وبلغت مدته إلى ساعة و51 دقيقة.
و تدور احداث الفيلم الجديد Halloween Ends، بعد أربع سنوات من أحداث Halloween Kills، حيث تعيش لوري مع حفيدتها أليسون، وتهي كتابة مذكراتها، وبالرغم من انها لم تر مايكل مايرز منذ ذلك الحين، قررت لوري، بعد أن سمحت لشبح مايكل بتحديد واقعها ودفعه لعقود من الزمن، أن تحرر نفسها من الخوف والغضب وأن تتبنى الحياة، ولكن عندما يتم اتهام شاب، كوري كننجهام، بقتل شخص كان يرعى أطفاله، فإنه يشعل سلسلة من العنف والإرهاب التي ستجبر لوري أخيرًا على مواجهة الشر الذي لا تستطيع السيطرة عليه، مرة أخيرة وإلى الأبد.
و هو من بطولة كل من جيمي لي كورتيس، كايل ريتشاردز، ويل باتون، آندي ماتيشاك، ستيفاني ماكنتاير، روهان كامبل، جيمس جود كورتني، كانديس روز، ميشيل داوسون، إميلي برينكس، ديلون بيليسل، كيراون هاريس.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)