أرونج تتوج من قبل “Ookla”بجائزة أسرع شبكة أنترنيت

جميلة الصابح

توجت أورنج المغرب، فاعل الأنترنيت عالي الصبيب، على جائزة أسرع شبكة أنترنيت للخط الثابت بالمملكة من طرف شركة Ookla الأمريكية، المتفوبة عالميا في قياس أداء الشبكة عبر تطبيقها الشهير، Speedtest.
ويأتي هذا الفوز، الذي أفصح عنه مسؤولو أرونج خلال ندوة صحفية بالبيضاء، لينوه بالمجهودات الكبيرة التي قامت بها أورنج المغرب على مدى سنوات عديدة من العطاء وتحدث أفضل تجربة أنترنيت في البلاد لزبنائها.
وساهم في هذا التتويج أيضا الاستثمارات الضخمة والمستمرة في البنيات التحتية، إذ تستثمر الشركة كل سنة، أزيد من 2 مليار درهم سنويا لتطوير هذه البنيات من أجل زبنائها. مع برنامج طموح يهم توسيع شبكة الألياف البصرية، النقال والثابت، مع تطوير شبكات الاتصال الوطنية والدولية.
وفي إطار الوضع الوبائي الذي أدى إلى ظهور استخدامات جديدة مثل العمل عن بعد والتعليم عن بعد، وفي وقت أخذت فيه الرقمنة حيزا كبيرا من حياتنا اليومية، يتوجب على الشبكات أن تكون قادرة على تحمل الضغط المستمر . 
حيث تمكن زبناء أورنج المغرب من الاستفادة بشكل كامل وبدون انقطاع من تغطية ممتازة وجودة خدمات عالية للخط الثابت من حيث السرعة والراحة في الاتصال، في جميع أنحاء البلاد.
ولأن جودة الشبكة هي أساس التجربة المتميزة، تنضاف جائزةOokla Speedtest إلى جائزة “أفضل خدمة زبناء في المغرب لسنة 2021” في فئة الاتصالات، لتبصم أورنج المغرب على أفضل تجربة أنترنيت في البلاد .
وستواصل أورنج المغرب، خلال السنوات القادمة، في الإجتهاد من أجل تسريع استثماراتها في البنية التحتية وخاصة الخط الثابت بوتيرة أكبر من السنوات الماضية، من أجل تقريبها أكثر من جميع مكونات المجتمع وفي جميع جهات المملكة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)