أمينوكس والبيغ يعلنان صدور أغنيتهما التي شهدت وفاة شخصين أثناء تصوير فيديو كليب

محسن بالقسم

أعلن كل من دون بيغ وأمينوكس، عن يوم20 من شتنبر الجاري، موعدا لطرح الفيديو كليب، الذي عرف أحداثا مأساوية أثناء تصويره، إلا أنه سيصدر في الأيام القليلة القادمة، حيث اعتبره أمينوكس تكريما لروح شابين توفيا في حادث أثناء تصويره.
وقال المكتب الإعلامي لأمينوكس، إن هذا الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب، مؤكدا أن بحثا قضائيا فتح سابقا في الموضوع من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادث، مؤكدا على أن جميع طاقم عمل الفيديو كليب اشتغل في ظروف قانونية آمنة، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي.
وجدد المصدر ذاته، تعازييه الحارة لأسرة الفقيدين موضحا أن الحادث يتعلق باقتحام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لمكان التصوير، أثناء تناول طاقم التصوير وجبة العشاء، نجم عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا ” درون ” وممتل ثانوي.
تجدر الإشارة ، أن مكان تصوير كليب أمينوكس والبيغ، كان بشارع غاندي في مدينة الدار البيضاء، قد شهد حادثة سير مميتة، بعدما تسببت سيارة تسير بسرعة في وفاة شابين من فريق عمل الكليب، نتيجة فقدان سائقها السيطرة عليها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)