أودي تجري آخر اختباراتها استعدادا لرالي دكار 2022 بصحراء المغرب

هشام الحو

في طريقها لأول مرة إلى رالي داكار الشهير في يناير 2022 بالجزيرة العربية، اختبرت Audi Sport سيارة Audi RS Q e-tron ،لما يقرب من أسبوعين في الصحراء المغربية في ظل أقسى الظروف المتاحة. و ذلك بعد الاختبارات السابقة في كل من ألمانيا وإسبانيا.
وأبحر الفريق لأول مرة في الصحراء والكثبان في حرارة المغرب الشبيهة بصحراء الثلث الخالي بشبه جزيرة العرب ،و شاركت جميع الفرق الثلاثة من السائقين. كما تناوب حامل الرقم القياسي في داكار ستيفان بيترهانسل وكارلوس ساينز وماتياس إيكستروم على قيادة النموذج الأولي المعقد للغاية.
و بالطبع ، كان سائقهم إدوارد بولانجر ولوكاس كروز وإميل بيرجكفيست لا يزالون معهم. و يشكل السائق ومساعده وحدة مهمة في رالي داكار ويجب أن يشعروا بالراحة في قمرة القيادة. وقال بهذا الخصوص أندرياس روس ، مدير مشروع رياضة السيارات في مصنع أودي سبورت: “لقد كان أحد الموضوعات العديدة التي كانت لدينا على قائمة المهام لدينا بعد الاختبار في سرقسطة”. “بالنسبة للاختبارات في المغرب
أجرينا تغييرات بحيث يكون للسائق ومساعده مساحة أكبر في قمرة القيادة الضيقة ويمكنهما أيضًا التواصل بشكل أفضل مع بعضهما البعض. كانت ردود الفعل إيجابية. ” يقول مدير المشروع . 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)