إدريس لشكر | الإتحاد الإشتراكي وُلِدَ من جديد والأحرار أصدقاؤنا

لاتزال المشاورات السياسية جارية، فبعد لقائه بعبد اللطيف وهبي ونزار بركة، الأمينين العامين لحزبي الأصالة والمعاصرة والإستقلال على التوالي.
استقبل السيد رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، اليوم الإثنين، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، السيد ادريس لشكر.وعقب هذا اللقاء، قال لشكر؛ إن حزبه لازال مستعدا للبدل والعطاء من أجل إنجاح النموذج التنموي الجديد.وأضاف أن لقاءه بأخنوش تناول تصور حزبه للأوضاع دوليا ووطنيا، وحول ما هو مطروح بالنسبة للشعب المغربي وللمملكة في هذا الظرف الدقيق.
وشدد على أن هذا اللقاء كان مناسبة للتأكيد لرئيس الحكومة المكلف، “أن ما بدلناه معا، لا حزب التجمع الوطني للأحرار ولا الاتحاد الاشتراكي تحت التوجهات الملكية، خدمة لهذه البلاد، نحن في الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية لازلنا مستعدين لبدله، وللعطاء من أجل إنجاح المشروع التنموي الجديد لبلادنا”، مشيرا إلى أن حزب الوردة قد وُلِد من جديد بعد الفترة الصعبة التي مرّ بها خلال العقد الماضي.
واختتم لشكر كلمته، بتهنئة أخنوش على الثقة الملكية، وأيضا على تصدر حزبه للمرتبة الأولى، مشيداً في الآن ذاته بمقر حزب الحمامة المركزي، الذي يستجيب لمتطلبات العمل الحزبي اليوم، على حد تعبيره.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)