الدارالبيضاء..حادثة سير راح ضحيتها شاب قاصر بسبب شاحنة.

الدارالبيضاء..حادثة سير راح ضحيتها شاب قاصر بسبب شاحنة.

 

لقي شخص مصرعه في حادثة سير وقعت صباح يوم الأربعاء 23 نوفمبر، بالقرب ميناء باب 4 عبر الطريق المؤدية إلى عين السبع بالدار البيضاء, بعدما دهسته شاحنة كبيرة لنقل السلع.

وأشار المصدر “المنظور بريس”، أن الحادث الذي وقع حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، تسبب في مصرع شاب قاصر يبلغ من العمر 17سنة يدعى “حمامي يوسف” كان على دراجة نارية متجها إلى المنزل إلا أنه كانت خلفه شاحنة كبيرة ماتسبب في دهسه ليسقط في الأرض غارقا في دمائه، ما آدى إلى وفاته في الحين .

و أضاف المصدر ذاته أن تم حضور عناصر الوقاية المدنية والأمن الوطني والسلطات المحلية ، إلى مكان الحادث، وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستوع الأموات.

و للإشارة لم تكن هذه هي المرة الأولى التي وقعت فيها حوادث مميتة في تلك الطريقة بسبب الشاحنات الكبيرة التي تسير بكتافة بين الدرجات والسيارات وسط المدينة كما جاء على لسان أحد مستعملي الطريق، الذين يشتكون من أزمة الاكتظاظ خاصة عبر الطريق المؤدية إلى ميناء باب 4 بعين السبع، وهو الطريق الذي حول حياة سائقيها إلى جحيم من شدة اختناقهم بحركة السير.

و الجدير بالذكر أن مواطنون يطالبون من السلطات المحلية بإجراء حل لشاحنات التي تحمل المقطورات تسير وسط المدينة تشكل خطراً على الناس،و إن تمركزها عبر الطريق المؤدية إلى الميناء باب 4 بمنطقة عين السبع بالبيضاء، مما يسبب كتير من الحوادث في كل أسبوع مما جعل تلك الطريقة معبرا للموت بدون منازع، نسأل الله الصبر والسلوان للأسرة الفقيد “حمامي يوسف” وإن الله و إن إليه راجعون.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)