الركراكي “التعادل في صالح الوداد”.. والشابي “تفوقنا تكتيكيا”

متابعة –

قال وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أنه رض نوعا ما عن نتيجة التعادل (1-1)، في المباراة التي جمعت فريقه بالغريم التقليدي، الرجاء الرياضي، لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة المغربية.

وأكد الركراكي، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، أن فريقه لم يدخل في المباراة جيدا خلال الشوط الأول، لكنه استطاع استعادة المبادرة في الشوط الثاني، حيث سجل هدف التقدم وكان يستحق الفوز، وأضاف “أفضل أن أتعادل في هذه المباريات وأن لا أنهزم، خاصة أننا متصدرين للترتيب”.

إلى ذلك عبر الركراكي عن أسفه لغياب الجماهير عن المدرجات، مؤكدا أن الوداد يحتاج إلى جمهوره لتقديم الحافز في باقي المنافسات.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن الأهم بالنسبة إليه هو مواصلة فريقه مساره الإيجابي في منافسات الدوري المغربي الاحترافي، خلال الجولات المقبلة.

في المقابل، أكد لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه أحسن تدبير مجريات اللقاء من الناحية التكتيكية، واستطاع الخروج بأقل الأضرار من المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، أمام غريمه التقليدي، الوداد الرياضي، لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

وقال الشابي في تصريحات عقب نهاية المباراة، أنه أحسن التحضير للمقابلة، وسيطر في الشوط الأول، وكان قريبا من الإنتصار في المقابلة.

إلى ذلك أكد الشابي أن هدفه هو عدم خسارة المباريات الكبيرة مع الفرق التي يشرف عليها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)