الصحف الجزائرية غاضبة من اختيار تلمساني اللعب للأسود .

أوردت قناة “النهار” الجزائرية خبر انضمام الحارس تلمساني من أب جزائري وأم مغربية للمنتخب الوطني، معلقة عليه بأن المغرب خطف من الخضر حارس تشيلسي، وأن التحاقه بـ”الأسود” يعد خسارة كبيرة لهم، وكذلك الأمر كان بالنسبة لباقي المنابر الإعلامية الجزائرية، التي خصصت حيزا كبيرا لقرار الحارس الشاب بتمثيل بلد والدته المغربية.
وشهد المشهد الإعلامي بالجزائر، صباح يوم الخميس، غليانا، مباشرة بعد إعلان البوسني هاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني، عن لائحة “الأسود” التي ستخوض المواجهات الثلاث المقبلة أمام كل من منتخبي غينيا كوناكري وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، بسبب استدعاء سامي تلمساني حارس مرمى فريق تشيلسي للشباب.
وعلى ما يبدو، فإن الصحافة الجزائرية قد خلطت الأوراق ببعضها مرة أخرى، بعد قرار الشاب التلمساني اختيار المغرب، منزلقة وراء التقسيم الإستعماري للشعبين المغاربيين، اللذان تجمعها أواصر الأخوة والدم أكثر من أي شعبين آخرين.
هذا، وعرفت قائمة هاليلوزيتش إستدعاء لاعبي الرجاء والوداد السابقين، سفيان رحيمي وأيوب الكعبي، اللذان انتقلا في الميركاتو الماضي إلى فريقي العين الإماراتي وهاتاي سبور التركي.في حين عاد للقائمة الرئيسية، اللاعب فيصل فجر، الذي غاب طويلا عن المنتخب المغربي، مقابل إستدعاء عبدو هروي من ساسولو، لأول مرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)