بعد استقرار اضطراباتها العقلية…الامريكية سيمون بايلز تصبح اول امرأة تحقق قفزة Yurçhenko المزدوجة

بعد استقرار اضطراباتها العقلية…الامريكية سيمون بايلز تصبح اول امرأة تحقق قفزة Yurçhenko المزدوجة

 

 

مرة أخرى تعود بطلة الجمباز الأمريكية السمراء سيمون بايلز إلى الساحة العالمية بعد عامين من الغياب، لتتألق عند دخولها المنافسة في بطولة العالم في أنتويرب (بلجيكا) من خلال إكمال قفزة صعبة للغاية أثناء التصفيات.

 

كما أعطت سيمون الانطباع لمتابعي الجمباز بأنها لن تتوقف أبدًا. رغم انقطاعها أربع مرات عن صالة الألعاب الرياضية لأكثر من عام للعناية بصحتها العقلية بعد التقلبات و الخسائر المفاجئة في فضاء الصالات الرياضية.

 

قفزة، رمح يورتشينكو Yurçhenko المزدوجة. (الدراجة).

تعد قفزة يوتشينكو المزدوجة اصعب حركة قفز في قانون التهديف للسيدات و قد تم تصنيفها بـ 6,4 نقطة من قبل اللجنة الفنية تحسبا لتنفيذها من طرف بطلات الجمباز.

 

لتصبح سيمون البالغة من العمر 26 عاما اول من تحقق هذا الإنجاز و يصبح اسم الأمريكية مرتبطا بهذه الحركة الخارقة للعادة في عالم السيدات، كما تمت مكافئتها بنتيجة 15266 نقطة، متقدمتا بفارق كبير عن المنافسات، رغم خصم 0,5 نقطة بعد وضع مدربها نفسه على جانب السجادة من أجل سلامة سيمون.

 

مع 25 ميدالية عالمية، وهو أكبر عدد من أي لاعبة جمباز في التاريخ، وسبع ميداليات أولمبية، أصبحت سيمون أكبر أمريكية تتنافس في بطولة العالم الآن لديها خمس مهارات سميت باسمها، اثنتان على الأرض، واثنتان على القفز، وواحدة على الميزان. و الان على الحزم.

 

كم أنهى فريق الولايات المتحدة للسيدات قسمه التأهيلي على رأس الجدول وسيسعى للحصول على الميدالية الذهبية للفريق يوم الأربعاء في أنتويرب البلجيكية.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)