بلهندة : “خاليلوزيتش لم يحترمني وهذا سبب استبعادي..”

أكد الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب فريق أدانا ديمير سبور التركي، أنه على خلاف مع مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش.

وأوضح بلهندة في حوار له مع موقع “سوفوت”، أن المدرب البوسني خاليلوزيتش لم يحترمه كما يجب، مشددا على أنه لن يلعب للمنتخب الوطني ما دام تحت عهدة المدرب البوسني.

نجم “أسود الأطلس” السابق، أكد أنه قضى مع المنتخب المغربي 12 عاما، مشددا بأنه فضل اختيار المنتخب الوطني المغربي منذ البداية، لأنه يحب المغرب، وواصل عندما اتصل به في 2019، “كنت أعاني من آلام في الظهر وأجريت التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أكد إصابتي. ناقشنا الأمر، طلب مني أن أعتني بنفسي جيدا، وسارت الأمور على ما يرام”.

وبعد ذلك، “علمت أن أخصائي العلاج الطبيعي الذي كان مع المنتخب المغربي لمدة عشرين عاما، تم إنزاله إلى فرق الشباب… مشكلتي هي أنني أريد دائما أن أدافع عن الآخرين، بينما لا يوجد من يدافع عني. فذهبت لمقابلة وحيد لأخبره أنه ليس من الجيد ابعاد أخصائي العلاج الطبيعي بهذه الطريقة، فهو موجود في المنتخب الوطني منذ 20 عاما. لم أفعل شيئا خاطئا، فمن حقي أن أتحدث، خاصة وأنني فعلت ذلك باحترام. أخبرني أن قراره قد اتخذ”.

وأوضح بلهندة أن “هذا الموقف هو الذي كلفني مكاني في المنتخب”.

ويعد بلهندة أحد الركائز الأساسية في تشكيلة “الأسود” قبل تولي خاليلوزيتش زمام الأمور، وحضي بمسار احترافي جيد توج بعدة انجازات فردية وجماعية خاصة في الدوري الفرنسي والتركي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)