تحطم طائرة يغيب أشهر مغنيات البرازيل.

حضرت حشود ضخمة يوم السبت إلى مسقط رأس ماريليا ميندونسا، المغنية البرازيلية الشهيرة، و التي توفيت في حادث تحطم طائرة عن عمر 26 عاما. وقضت المغنية – وهي نجمة نوع موسيقي يعرف باسم “سيرتانيجو” و هي موسيقى تشتهر بها قرى و بوادي البرازيل قريب من موسيقى الكانتري ومحبب جدا في البرازيل – إثر تحطم طائرة مستأجرة صغيرة في ولاية ميناس جيرايس الواقعة في جنوب شرق البرازيل..

كما أودت الحادثة أيضا بحياة منتج اغاني الفنانة وعمّها والطيّارين اللذين كانا يقودان الطائرة، وفق ما أعلن وكيل أعمال ميندونسا.و اشتهرت المغنية قيد حياتها باغنيها عن قضايا المرأة المستضعفة بالمجتمع البرازيلي كما غنت عن الحب و اشتهرت باغنيتها التي يحفظها البرازيليون عن ضهر قلب todos os cantos(كل الزوايا).

وأبدت شخصيات برازيلية عدة حزنها لوفاة المغنية التي بدأت مسيرتها سنة 2014 وكانت من أوائل النساء اللواتي حققن نجاحا في موسيقى “سيرتانيجو” التي يهيمن عليها المغنون الذكور.وكتب نجم الكرة البرازيلي نيمار عبر تويتر “أرفض أن أصدق ذلك، أرفض”كذلك كتب الموسيقي كايتانو فيلوزو “أنا أبكي وأظن أني لا أستطيع تصديق ذلك”.كم اشاد الرئيس البرازيلي جافير بولسونارو بالمغنية واصفا إياها بأنها “إحدى أهم الفنانات في جيلها”. 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)