تخليدا لذكرى تربع الملك محمد السادس على العرش : تدشين المركز الصحي القروي أولاد محمد و إعطاء إنطلاقة بداية أشغال مشروع بناء ثانوية إعدادية بالوسط القروي .  

تخليدا لذكرا تربع الملك محمد السادس على العرش : تدشين المركز الصحي القروي أولاد محمد و إعطاء إنطلاقة بداية أشغال مشروع بناء ثانوية إعدادية بالوسط القروي .

 

انطلاق البرنامج الإقليمي لتخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش أسلافه الميامين كان حدثًا مميزًا في إقليم القنيطرة. وقد تم تنظيم هذا البرنامج الهام من طرف عمالة إقليم القنيطرة بحضور السيد العامل وشخصيات محلية ووطنية بارزة.

كانت إحدى اللحظات المميزة في هذا البرنامج هي انطلاق أعمال مشروع بناء ثانوية إعدادية في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية بالوسط القروي. وبفضل هذا المشروع، سيتم توفير فرص التعليم والتعلم للشباب في المناطق الريفية، وسيسهم في توفير بيئة تعليمية محفزة لاكتشاف المواهب وتطويرها.

بالإضافة إلى ذلك، تم تدشين المركز الصحي القروي أولاد محمد بالجماعة الترابية بنمنصور، وهو حدث طال انتظاره للسكان المحليين. سيكون المركز الصحي الجديد محطة حيوية للرعاية الصحية والخدمات الطبية للمجتمع المحلي، وسيضمن الوصول المناسب والعادل للرعاية الصحية للجميع.

كانت هذه المناسبة فرصة للاحتفال بالإنجازات التي تم تحقيقها في الإقليم، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق التنمية والتقدم الشامل في مختلف المجالات. وعبر السيد العامل في كلمته عن شكره وتقديره للمساهمين في هذه المشاريع ولكل من عمل على تنظيم هذا البرنامج الإقليمي الهام.

تعكس هذه الاحتفالات الإقليمية التزام السلطات المحلية والوطنية بتعزيز التنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، وتؤكد على أن التركيز على المشاريع التنموية في المناطق الريفية هو من أولويات الحكومة.

وفي الختام، يظل البرنامج الإقليمي لتخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين رمزًا للتقدم والتنمية في المنطقة، وتعزز العزم على مواصلة العمل نحو مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا لجميع سكان المنطقة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)