ترامب يسعى للانتقام من شبكة CNN و ملياردير يعبّر عن رغبته في استحواذه على القناة.

ترامب يسعى للانتقام من شبكة CNN و ملياردير يعبّر عن رغبته في استحواذه على القناة.

 

 

أحد أقرباء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أعلن عن نيته شراء شبكة التلفزيون CNN. ويتعلق الأمر بالملياردير الغني جون كاتسيماتيديس. خلال مقابلة معه نُشرت في صحيفة نيويورك بوست يوم الخميس، كشف عن طموحه، على الرغم من عدم ذكره لأي تفاصيل حول المبلغ الذي يرغب في دفعه للاستحواذ على وسائل الإعلام التابعة لمجموعة وارنر بروس ديسكفري. بالنسبة له، لم يعد التمويل مشكلة حقيقية. قال “سأقدم عرضًا لشراء CNN”، صرح بذلك رسمياً خلال هذا الإعلان الإعلامي.

سأكون المدير هناك صباح الغد، وكل ما أحتاجه هو دولار واحد سنوياً وجزء من الزيادة”، واصل كلامه. قبل بضعة أيام، استقال كريس ليخت، رئيس CNN، من منصبه. فقد فقدت الشبكة جمهورها بعد اتهامها بالانحياز لليمين الصغير. وفقًا لتقارير أخرى حول هذا الوضع، قد انتقد المدير السابق سلفه في الماضي، حيث أكد أن الشبكة تجر الجمهور بالعداء تجاه ترامب.

نذكر بأنه وفقًا لتصنيف مجلة فوربس، جون كاتسيماتيديس، الملياردير الذي يرغب في شراء CNN، يعتبر الشخص رقم 702 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، بثروة صافية قدرها 4.1 مليار دولار. إنه مالك سلسلة متاجر البقالة Gristedes Foods في نيويورك ومجموعة Red Apple Group، وهي شركة عقارية وجوية. خلال المقابلة التي أجريت معه في صحيفة نيويورك بوست يوم الخميس، تعهد بضاعفة أرباح وسائل الإعلام في وقت قياسي.

 

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)