تشكيلة عطور رجالية جديدة تسبب الإدمان.

تعتبر حاسة الشم من أكثر الحواس تأثيرا على المزاج. فالروائح ترتبط بشكل دائم بالمشاعر و الذاكرة، فإما أن تكون مثيرة و إيجابية أو سلبية تدعو للنفور ، أو محايدة و هي تندرج في الإطار السلبي كذلك.
و كان لتأثير Covid 19 وقع سلبي على هذه الحاسة التي فقدها أغلبية من أصيب بالفيروس التاجي، لذلك اخترنا لكم اليوم الحديث عن هذه الحاسة من منظور الموضة.
و لأنها من مقومات كاريزما الرجل و تعزز من جاذبيته ؛تشكل العطور أكثر وسيلة فعّالة لجلب اهتمام النساء ، إن لم يكن مصابات بالفيروس التاجي طبعاً.
و هذا ما يفرض على الرجل اختيار الملائم من العطور لزيادة جاذبيته، فعطر خشب الصندل مثلا و رائحة الجلد و الحمضيات هي رائحة حادة إلى حد ما ،ما يضيف لمسة من الرجولة لأن رائحة الحمضيات من الروائح المحبدة للجميع.
كما أن لبعض العطور تأثيرا فاخرا كعطر Tom Ford Extrême الذي يمزج بين الحبق و التين الأسود و الكارميل و العنبر ما يمنح صاحبها شعورا منعشا. 
كذلك بالنسبة لعطر John varotos Vintage ذو البهارات الحادة الذي يعطيك إحساسا بالرجولة لرائحته المميزة التي لا تشبه أيا من العطور الأخرى ،و يرجع ذلك لارتكازه على مكونات مثل خلاصة الفلفل و أوراق التبغ و القرفة و الخزامى البيضاء ،و يبقى مناسبا لجميع الرجال مهما اختلفت أذواقهم.
كما أن هناك عطور لا يمكن مقاومتها كعطر Jean Paul Gaultier le mal و هو من العطور الدافئة التي تدوم لوقت طويل و مناسبة لفصلي الخريف و الشتاء ،و يمتلك هذا العطر رائحة مغناطيسية جذابة شديدة الإغواء ، لارتكازها على التناقضات الكلاسيكية و الحداثة الجريئة.
كما أن هناك عطر Calvin Klein Euphorie Men و إسمه يعني (النشوة) و هو من العطور المميزة جداً من كالفن كلين ،رائحته الافتتاحية فريدة مكونة من الزنجبيل و السوداشي و رائحة المطر و الفلفل ، أما قلب العطر فمزيج من أوراق الأرز و الريحان الأسود و الساج ،أما قاعدته فهي من جلد الغزال ،ما يمنحه الغموض و الرجولية، و يقال أنه من العطور التي يمكن  أن توقعك في الإدمان خاصة بالنسبة للنساء.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)