ثلاث عطور نسائية في حلة جديدة لشهر سبتمبر 2021

جميلة الصابح

تألقت دار Gucci في إطلاق عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia Eau De Parfum مجددا وذلك احتفالاً بالذكرى المئويّة لتأسيسها، ليعكس قرناً كاملاً من الإبداع . ينطلق العطر الفائق الحلاوة بحلّة جديدة بلونه الورديّ، محافظا على نمط Flora المميّز الذي أعاد اكتشافه Alessandro Michele. تكونت تركيبة العطر المكثّفة حول زهرة الغاردينيا، فكان مفعماً بالأنوثة، يدعوكِ إلى الهروب إلى عالم من الخيال المليء بالبهجة والجاذبيّة ، واختيرت Miley Cyrus وجها إعلانيّاً له
وأما  العطر الأيقوني L’Interdit Eau De Parfum Rouge، فتعيد دار Givenchy إلى الريادة أحد ألوانها الأيقونيّة، الأحمر. يتميّز العطر بأثره اللّاذع بفضل مكوّناته العطرية التي تجمع مزيج الروائح الزهريّة، كمسك الروم والياسمين، مع البرتقال الأحمر، الزنجبيل والنفحات الدخانيّة من نجيل الهند، الباتشولي، خشب الصندل وأوراق الفلفل الحلو.إنه عطر مفعم بالأحاسيس والجاذبيّة، يدعوكِ  إلى تخطّي كافّة المعايير المتعارف عليها.
وتلعب الطبيعة في عطر Insouciance من مجموعة Rivières de Cartier الدور الرئيسي فيظهر العطر الأنيق المتميّز بحلاوته أشبه بنهر يتدفّق بلطف ويعكس في الوقت نفسه أشعّة الشمس، حاملاً معه أزهار السوسن والبنفسج، حتى يصل إلى الظلّ المنعش لأشجار الفاكهة. عطر يفيض بالأحاسيس، يحرّك المشاعر وينقلك إلى طبيعة مفعمة بالحياة والأزهار . 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)