جريمة بشعة.. قتل مشغله و سافر لرمي جثته

أقدم شاب عشريني على وضع حد لحياة رب عمله بمدينة الدار البيضاء، ثم وضعه في برميل بلاستيكي وسافر به عبر حافلة لنقل المسافرين، من البيضاء حتى مسقط رأسه بدوار أيت الرايس التابع لإقليم تارودانت.

ووفق مصادر محلية ، فإن الجاني، قام اليوم الجمعة 25 دجنبر 2021، برمي البرميل على مقربة من منزل عائلته بالدوار السالف الذكر، ثم لاذ بالفرار قبل أن ينكشف أمره، نتيجة الرائحة الكريهة المنبعثة من البرميل.

ورجحت المصادر ذاتها، أن يكون التأخر في صرف المستحقات الشهرية، هو سبب إقدام الشاب على ارتكاب هذه الجريمة في حق رب عمله في أحد متاجر الملابس بمدينة الدار البيضاء .

هذا وكشفت المصادر المحلية التي نقلت تفاصيل الحادث، أن الجاني، اعترف لأحد أفراد عائلته، أنه ارتكب هذه الجريمة في حق مشغله، قبل ما يقارب أسبوعين، بعدما نشب بينهما خلاف حول المستحقات المالية، حيث وجه له ضربة على مستوى الرأس بواسطة أداة حادة أردته قتيلا في محله التجاري، ثم حاول التخلص من جثته بوضعها في برميل بلاستيكي.

وفور إشعارها بالواقعة حلت سلطات تارودانت ومصالح الدرك الملكي بعين المكان، و تمكنت في وقت وجيز من توقيف مرتكب الجريمة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم تعميق البحث لمعرفة ظروف وأسباب هذه الواقعة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)