خاليلوزيتش : راودتني فكرة الرحيل لكنني تراجعت لهذا السبب..

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن فكرة مغادرة منصبه راودته في أكثر من مرة، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعبر البوسني وحيد خاليلوزيتش في مقابلة صحفية مع موقع “هسبورت”، عن استيائه من الإنتقادات التي رافقته في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه سئم ضغط من سماهم بأشخاص “لا يفقهون شيئاً في كرة القدم”.

وصرح خاليلوزيتش، قائلا: “لقد فكرت أكثر من مرة في الرحيل عن المنتخب المغربي، وكانت آخر مرة قبل شهرين أو ثلاثة، بعد أن سئمت كلام البعض ممن لا يفهمون اللعبة”.

غير أن المدرب البوسني تراجع عن الفكرة بفعل رغبته الجامعة في تحقيق إنجاز خالد لكرة القدم المغربية، حيث شدد في نفس المقابلة الصحفية، أنه سيبذل كل ما في وسعه رفقة المجموعة لإسعاد الجماهير المغربية في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

خاليلوزيتش واصل تصريحاته المثيرة، وأردف؛ “أعرف أنه كانت هناك خيبات أمل كثيرة للجماهير المغربية، وأعدهم أننا سنقدم كل ما لدينا لإسعادهم، نحن مرشحون للمنافسة على اللقب، لكننا نعلم أن كأس إفريقيا يحتاج الكثير من التركيز وهي منافسة ليست سهلة، وسنعمل على أن يكون المغاربة فخورين بمنتخبهم بعد نهاية المنافسة”.

وكان الناخب الوطني قد أعلن يوم الخميس الماضي عن لائحة اللاعبين المدعوين لخوض كأس أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون، بداية الشهر المقبل، والتي ضمت 25 لاعباً مع إمكانية إجراء تعديلات بسيطة إذا اقتضت الضرورة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)