شركة “اورنج المغرب” السباقة في إطلاق تكنولوجيا “الويفي 6”

جميلة الصابح

تم إطلاق معيد الإرسال “ويفي 6″ اورنج ، بمعيار الجيل الأخير المتميز لـ”الويفي” المطور في سنة 2021، لتمكين زبنائه من الاستفادة من “ويفي” أسرع وأكثر سلاسة بمختلف أرجاء المنزل.
ومن أجل دخول مدرسي جيد وناجح، أعلنت “أورنج” مؤخرا عروض تشجيعية لتكنولوجيا الألياف البصرية و”دار بوكس” لتمكين الأسر المغربية من الاستفادة من ولوج فعال وسهل للأنترنت.
كما بادرت الشركة إلى الابتكار وتزويد زبنائها بأجهزة متطورة من أحدث الطراز في أفق استفادتهم من تجربة “الويفي” لا مثيل لها داخل منازلهم.
وبهذا، تتألق “أورنج” وتكون السباقة إلى اقتراح تكنولوجيا “الويفي 6” التي أكدت نجاعتها وقدرتها الفائقة على تحسين صبيب “الويفي” (ليصل إلى غاية 1300 ميغابايت).
وصرحت الشركة أن استعمال معيد الإرسال الجديد “ويفي 6″، يمنح الزبائن الإستفادة من تجربة سلسة توفر لهم الإبحار عبر الأنترنت وتشغيل المناظرة المرئية، أو اللعب وعدة ميزات، ولو لحظة ولوج كل أفراد العائلة للأنترنت.
وحسب بلاغ للشركة ، فإن معيد الإرسال “ويفي 6” يتيح لأورنج تحويل “الروتور” وجعله مطابقا لتكنولوجيا “الويفي 6″، وذلك على سبيل المثال عبر ربطه مع “روتور لايف بوكس” للألياف البصرية المتوج مؤخرا “أحسن منتوج لسنة 2021” من طرف المغاربة.
ويجدر بالذكر ، أن معيد الإرسال الجديد متوفر على الموقع الإلكتروني orange.ma، وهذا العرض مفتوح في وجه الزبائن المهنيين والعموم، ويتضمن “باك” مكونا من 3 معيدات الإرسال “ويفي 6” بثمن 2999 درهم.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)