شكايات ودعاوي قضائية تلاحق “طوطو”.. هل هي النهاية ؟

شكايات ودعاوي قضائية تلاحق “طوطو“.. هل هي النهاية ؟

 

بات المغني “الرابور” المغربي “طوطو” محط جدل كبير، منذ خرجته الفنية الشهيرة والتي تلفظ فيها بكلمات “نابية” خلفت جدلاً واسعاً إلى الآن.

وحسب تقارير إعلامية ، فقد بات “طوطو” يواجه مشاكل قضائية عدة، عقب توصله بأربع شكايات رفعتها ضده فعاليات فنية من ملحنين وموسيقيين وأعضاء في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة.

وبحسب ما أورد موقع “هسبريس” فإن الشكايات ضد “طوطو”، جاءت بسبب ما اعتبرته هذه الفعاليات “تشهيرا وسبا وقذفا ومساسا بالاعتبار الشخصي”.

إلى ذلك أوضح المصدر أن هذه الشكايات الأربعة المسجلة في حق الرابور طوطو واثنين من رفاقه، جاءت من طرف كل من عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي وعبد الله عصامي وعبد العاطي أمنا ومولاي أحمد العلوي، وذلك على خلفية فيديو اعتبروه “مسيئا لهم وتشهيريا صريحا بهم”، إذ تضمن عبارات السب والقذف وكذا “نشر معطيات حول حيلتهم الشخصية بسوء نية”.

الجدير بالذكر أن طه الفحصي “طوطو” بات حسب مصادر مطلعة يعيش حالة من التخبط، حيث قام بحذف جميع “الفيديوهات” و”السطوريات” على موقع “انستغرام”، إذ كانت تتضمن إساءة لموظفين في الحقل القانوني، واعتبر مراقبين ذلك بمحاولة استباقية من “طوطو” لتجنب المشاكل القانونية المترتبة.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)