صباح الخير خالتي غزلان،

صباح الخير خالتي غزلان،

غزلان مرزوقي، كان عندها صالون حلاقة النساء مخصص أيضا للتدليك “ماساج “، كانت هي المدلكة الرسمية د البرلماني ياسين الراضي، ولد إدريس الراضي. في أحد الأيام ياسين الراضي قال لباه أنه كيعرف مدلكة محترفة فالقنيطرة وعطاه الرقم ديالها، ادريس الراضي تواصل معاها عجباتو الخدمة ديالها، وبقى دائما يستعين ب خدماتها.

إدريس الراضي عجباتو خالتي غزلان، اقترح عليها يفتح لها صالون حلاقة وتدليك بالرباط و تتزوج به، وبالفعل وافقت على الصفقة، افتح لها صالون بحي الرياض بالرباط بمبلغ 400 مليون سنتيم من أموال الغابات الي نهب من إقليم سيدي سليمان ، و إشرى لها فيلا ب هرهورة مجاورة لإقامة مستشار جلالة الملك أندري أزولاي، و إشرى لها سيارتين، واحدة بورش كايان والثانية توارگ، هذا بالمناسبة كان غير كورتي كيخطف البلايص.

غزلان تحلو عينيها و كبرت كرشها ، فطلبت من ادريس الملقب بولد زيوْ تكون برلمانية، وبما أنه كانت عندو عصا سحرية، طلب من الأمين العام أنذاك محمد ساجد أن زوجتو غزلان تكون وكيلة للائحة النسوية بحزب الاتحاد الدستوري، وكذب ايضا عليه مدعيا أنها شقيقة الوكيل العام السابق بالقنيطرة المرزوقي، علما انها لا تربطها به اية علاقة، فقط تشابه في الاسماء.

محمد ساجد وافق على طلب ادريس الراضي وتم اقتراحها وكيلة للائحة النسوية للحزب بالانتخابات البرلمانية ل سنة 2016، علما ان الحزب انذاك كان يعج بالكفاءات النسوية، وبالفعل نالت الكوافورة غزلان مقعدا برلمانيا وتقاعدا مريحا من أموال الشعب المغربي.

غزلان حملت من إدريس، وبما أن بحال هاذو ديما كيحسو أن نهايتهم قريبة ، إقترح عليها تولد في أمريكا باش تاخذ بنتهم الجنسية الأمريكية، و تا هو و غزلان ياخذوها، خصوصا بعد شرائه لفيلا بالديار الأمريكية، فانتقلت غزلان بالفعل الى امريكا ثلاثة أشهر قبل الولادة و ولدت بأحد المصحات الخاصة تما، و أنجبت غزلان هناك طفلة عندها الآن جنسية مزدوجة أمريكية مغربية.

قبل أشهر من الآن بعد إفتضاح أمر إدريس الراضي ومتابعته في عدد من الجرائم، حاول يهرب ل أمريكا، لكن شرطة المطار منعاتو من مغادرة التراب الوطني وتم سحب جواز سفره، ومؤخرا هناك اخبار انه بدا في كتابة ممتلكاته لطاطا غزلان باش تهربها لأمريكيا، ويلحق بها هو بعد ذلك بطريقة سرية أو بجواز سفر مزور…

يتبع…

سير على بركة الله…

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)