عميد “الأسود” السابق المهدي بنعطية يعلن اعتزاله رسميا

قرر الدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية، عميد “الأسود” سابقا، اليوم الخميس، اعتزال كرة القدم عن عمر 34 عاما.

ونشر بنعطية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”:
“منذ صغري كان لدي حلم واحد فقط، أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لتحقيق ذلك، كان علي أن أعمل بجد، وتقديم التضحيات، ولكن قبل كل شيء، تحديد أهداف جديدة في كل مرحلة من مراحل حياتي المهنية”.

وأضاف بنعطية : “الحمد لله لقد كان من حسن حظي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكن كما يقولون في هذه المهنة، فإن الجزء الأصعب ليس توقيع عقدك الأول ولكن الاستمرار مع مرور الوقت”.

وتابع :” بعد أكثر من 15 عامًا من العمل الجاد والمخلص لكرة القدم، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي”.

بنعطية أوضح أنه وطوال مسيرته، قابل أشخاصا رائعين سمحوا له ببناء شخصيته، وأضاف ؛ “لهذا السبب أريد أن أشيد بجميع الأندية التي شاركت فيها:أولمبيك مارسيليا، لوريان، تورز، كليرمون فوت، أودينيزي، روما، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس، الدحيل، كاراغومروك”.

وقال الدولي السابق: “لقد سمحت لي هذه الرياضة أيضًا بالدفاع عن بلدي المغرب وتمثيله، الذي عشت معه لحظات لا تُنسى، كأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص”.

وأضاف:” أخيرًا في النهاية، أود أن أشكر جميع الذين دعموني طوال هذا الوقت، والديّ وزوجتي وأولادي ووكيلي وأصدقائي المقربين وأنتم الذين تبعتموني.

واختتم الدولي السابق تدوينته بعبارة: “يقولون أن نهاية شيء ما هي دائمًا بداية شيء آخر.. لذلك أقول لكم أراكم قريبا، دائمًا كمبدأ توجهي بالعمل والشغف”.

وأنهى بنعطية مسيرة حافلة بدأت من فرنسا مرورا بأقوى فرق أوروبا، كروما، أودينيزي، يوفنتوس وبايرن ميونيخ، قبل أن يعرج على الخليج مع الدحيل، واختتم مسيرته في تركيا مع نادي كاراغومروك.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)