غضب الشارع المغربي يدفع جامعة الكرة لإعادة زياش ومزراوي إلى تشكيلة “الأسود”

أكد مصدر خاص من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لجريدة المنظور بريس، عودة الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي إلى لائحة “الأسود” في الدور الحاسم من تصفيات المنطقة الإفريقية إلى مونديال قطر 2022.

وكان إقصاء المنتخب الوطني المغربي من الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021″، أمام نظيره المصري (2-1) في المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، قد أعاد أزمة استبعاد الثنائي زياش ومزراوي إلى الواجهة.

ووجهت انتقاذات لاذعة للمدرب وحيد خليلوزيتش وطاقمه، وحمله كثير من النقاد والمحللين في المغرب مسؤولية الإقصاء “المر” من “الكان”، بسبب قراراته الفنية وتدبيره السيء للمرحلة عقب استبعاد الثنائي المذكور من المنتخب.

وشدد المصدر للمنظور بريس، أن فعاليات الجامعة تحدثت مع زياش ومزراوي، وأكدوا عودتهم لقائمة “أسود الأطلس” لقيادة النخبة الوطنية في الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022، في مارس المقبل أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وبخصوص موقف خاليلوزيتش، أوضح المصدر أن الثنائي سيعود بقي المدرب البوسني أو غادر، وهو ما يطرح إشكالية أخرى في المسقبل.

وكانت الأزمة قد تفجرت بين خليلوزيتش واللاعبين، عقب وصفه مزراوي ب “الكاذب”، بينما اتهم زياش ب”عدم الانضباط والتمرد والتخاذل”، ولقي البوسني دعما منقطع النظير من طرف اتحاد الكرة، حيث طالب القجع نجم تشيلسي في تصريحات صحفي ب”احترام المجموعة والمنتخب للعودة إلى صفوف الأسود”.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)