فؤاد محمدي أمام تقصير في مهام البوعناني لتدبير لمجلس القنيطرة.

فؤاد محمدي أمام تقصير في مهام البوعناني لتدبير لمجلس القنيطرة.

فتح عامل إقليم القنيطرة فؤاد محمدي ، تحقيقا في مجموعة من الملفات الثقيلة تخص طريقة تدبير التجمعي أناس البوعناني و هو رئيس المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة. و من خلال هذا اللقاء توصل العامل بوثائق يتضح منها تبديد المال العام والتقصير في أداء المهام.
و قد استقبل “محمدي” ممثلين من التيار المعارض داخل بلدية القنيطرة، بطلب من هذا الأخير، و من خلال اللقاء تم مناقشة مجموعة من القضايا التي تتعلق بالشأن العام المحلي.
ووفق المعلومات المتوفرة، فإن أخطر الملفات التي تم وضعها على مكتب “فؤاد محمدي” هو ذاك المتعلق بمرفق النقل الحضري المفوض لشركة “فوغال”، وكذا مرفق النظافة بمنطقة معمورة الذي تدبره شركة “أرما” التي قرر المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة التمديد لها لمدة عام رغم تدهور خدماتها وأسطولها المهترئ.
كما أكدت نفس المصادر أن المعارضة أشعرت العامل بأنه أصبح غير معني بميثاق الشرف الذي سبق لها وأن وقعته مع الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي تحت إشرافه شخصيا، متهمة البوعناني بدفعها إلى اتخاذ هذا القرار بسبب ممارساته الإقصائية.
و في هذا الإطار، قام مفتشون من المفتشية العامة للإدارة الترابية التابعة لوزارة الداخلية بزيارة إلى بلدية القنيطرة، مع عقد عدة لقاءات مع عامل الإقليم. و طالبوا كل الوثائق المتعلقة بالنقل الحضري و تدبير النظافة و قطاع التعمير.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)