فصيل “الوينرز” يهاجم سعيد الناصيري ويصفه ب”مسيلمة الكذاب”

هاجم فصيل “الوينيرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، رئيس النادي سعيد الناصيري، وذلك بسبب المشاكل والنزاعات التي أثقلت كاهل الفريق ماديا.

ووصف بلاغ فصيل “الوينرز”، الذي جاء على شكل “ڤيديو”، رئيس الوداد ب”مسيلمة الكذاب”، نظرا للوعود الكثيرة التي وعد بها جمهور الفريق “الأحمر”، ولم يفي بأي منها حسب الناطق باسم “الوينرز”.

كما جاء في البلاغ، أن وضعية الفريق تدهورت، والسمعة اتسخت بكثرة النزاعات مع اللاعبين والمدربين، مشبها في الوقت ذاته الخرجات الإعلامية لرئيس الوداد بالمسرحية المملة المفضوحة.

وخلص البلاغ إلى أن الرئيس لم يعد له ما مكان بالوداد، لكن “الوينيرز” طالبت الناصيري قبل الرحيل بحل أزمة الديون التي منعت النادي من الانتدابات، وأشارت أن ذلك سيكون “ردا بسيطاً لجميل الوداد التي صنعت اسم الرئيس وأوصلته لمناصب لم يكن ليحلم بها”.

كما دعا “الوينيرز” إلى احترام مؤسسة المنخرط، وعقد جمع عام حضوري بدون التفكير في أي مناورة أخرى، مع توفير ظروف ملائمة للمدرب واللاعبين لإتمام الموسم بشكل جيد.

و في آخر البلاغ وجه الفصيل المساند الرسمي لبطل المغرب، رسالة إلى اللاعبين بالإستبسال في الدفاع عن شعار النادي، داعيا في كل فعاليات الوداد إلى الالتفاف حول النادي والظهور بشكل إيجابي في الصورة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)