“فيفا” تطرح تذاكر الموندياليتو بالمغرب

“فيفا” تطرح تذاكر الموندياليتو بالمغرب

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المنضمة بالمغرب بداية شهر فبراير المقبل، عن أثمنة تذاكر مباريات “الموندياليتو”.

وكشفت “فيفا” عن أثمنة التذاكر التي سيتم طرحها للبيع انطلاقا من مساء الجمعة، عبر أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بذلك، على أن يتم استخلاصها بمجموعة من نقاط السحب في عدد من مدن المملكة المغربية.

وحسب البلاغ فقد حددت “فيفا” أثمنة التذاكر في 50 درهما للدرجة الثالثة، و70 درهما للدرجة الثانية، و100 درهما للدرجة الأولى، وذلك بالنسبة لمباراة الافتتاح، ومبارتي ربع النهائي.

أما مبارتي نصف النهائي، فقد تم تحديد أثمنة التذاكر في 100 درهما للدرجة الثالثة، و150 درهما للدرجة الثانية، و200 درهم للدرجة الأولى.

فيما تم تحديد 200 درهم للدرجة الثالثة، و300 درهما للدرجة الثانية، و400 درهما للدرجة الأولى، بالنسبة لمباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

وتقام البطولة العالمية في الأراضي المغربية الشهر المقبل بمشاركة أبطال قارات “الفيفا”، الوداد الرياضي ممثل المغرب وافريقيا إلى جانب الأهلي المصري، ريال مدريد الإسباني عن أوروبا، وسياتل الأمريكي وفلامينجو البرازيلي إضافة إلى الهلال السعودي ممثل القارة الأسيوية وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)