“كوميكوم” تطلق فرعا جديدا لمجموعة “ماهيندرا” للسيارات بالقنيطرة -جميلة الصابح

أطلقت “كوميكوم”, وهي فرع مجموعة “سفاري” المستورد الحصري لسيارات “ماهيندرا” بالمغرب قاعة جديدة لهذه العلامة الهندية بمدينة القنيطرة.
الفرع الجديد الذي تم إطلاقه يوم 14 شتنبر 2021, يأتي في وقت تتوفر فيه على ثلاث فروع بكل من الدار البيضاء, وأكادير, ومراكش.
وفي بلاغ لها, قالت الشركة إن القاعة الجديدة تضم مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة “ماهيندرا”.
كما تتوفر صالة العرض الجديدة “ماهيندرا” بالقنيطرة على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء ونيل رضاهم المطلوب وتتواجد في شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل,ويشير البلاغ إلى أن فريقا من المهنيين, على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية بأفضل الطرق وأحدث التقنيات .وفيما يخص المعروضات, تقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة. ويحق لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف معرفة تفاصيلها عن قرب والأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)