لجنة التأديب تسلط عقوبات ثقيلة على الرجاء والوداد عقب أحداث الديربي

لجنة التأديب تسلط عقوبات ثقيلة على الرجاء والوداد عقب أحداث الديربي

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغها عقب اجتماعها لتدارس عقوبات أحداث الديربي الأخير بين الوداد والرجاء برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ، وجاءت العقوبات كما يلي :

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي في مناسبتين الأولى لمدة 3 دقائق والثانية لمدة 4 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وكانت مباراة الديربي يوم الأحد الماضي قد شهدت أحداث توقف كثيرة ومتتالية بسبب إقدام الجماهير على استعمال الشهب والشماريخ التي تصنف ضمن خانة الممنوعات في الملاعب الوطنية.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)