لقجع يتصدر التراندينغ بين مصر و المغرب.

لقجع يتصدر التراندينغ بين مصر و المغرب.

 

 

استطاع فوزي لقجع أن يتنفس كرة القدم و يرمي بسيجارته اخيرا ليعيش بحب الوطن، خلال فرحة هذا الرجل الهستيرية بعد ضمان كأس إفريقيا و التأهل الى الاولمبياد.

 

جل عدسات الإعلام الوطني و الاعلام المصري كانت موجهة نحو فضل هذا الرجل على كرة القدم  المغربية. 

 

فرحة القجع كانت ثمرة العمل الجاد والمتواصل لرجل دولة  يحب الوطن ويتفنن في خدمته رفقة طاقمه الذي وضع ثقته في الأطر الوطنية التي أبانت عن علو كعبها ،بالموازاة مع مجهودات الجامعة التي عرّت عن كل أشكال اللعب غير الرياضي الذي كان يدور بكواليس المنافسات الأفريقية .

 

نجاحات لم تسلم من توجيه أسهم الانتقاد والتشكيك في نزاهة الرجل من الداخل و الخارج لكنها تبقى انتقادات فاشلة إذا ما صدرت من مصادر مجهولة  أو معادية لمصالح المغرب،.كان آخرها هجوم بعض الإعلاميين من مصر و رواد صفحات على منصات التواصل الاجتماعي ،لكنها هجمات ضعيفة رغم كثرتها وانتشارها الواسع مقابل الرد  الانجازات و دبلوماسية الرجل الذي استطاع ارجاع الأسود إلى عرينهم، و كسب جمهور عالمي من خارج حدود المغرب خاصة الجماهير العربية التي بدأت باكتشاف شخص لقجع الحار في كل الاستحقاقات الأفريقية 

يكتب أبو عمار على تويتر حيث تصدر اسم لقجع التراندينغ نهاية هذا الاسبوع بكل من مصر و المغرب

 

“فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي يتابع منتخب المغرب ماتش بماتش وبيساند المنتخب من المدرجات….. 

احنا عندنا مسؤولين  حاضرين حفل طهـ.ـور ابن عمدة اسنا… وسايب المنتخب الاولمبي بدون اي دعم ولا مسانده فالمغرب.

كما كتبت صفحة أهلاوية بنت الخطيب ردا على تهكم طال المسؤول المغربي في تغريدة لها تقول : “أي حد يهاجم فوزي لقجع يبقي غلطان؛ الراجل في الآخر بيشتغل لمصلحة بلده ومش هيشتغل لصالحنا يعني

مش لازم نزعل من الناس وننتقدهم انهم بيطوروا نفسهم وبيتقدموا وبيشتغلوا .. الصح اننا نلوم نفسنا وننتقد مسئولينا اننا بقينا أضعف منهم وبنتأخر ،مبروك للمغرب الفوز و هارد لاك لينا . ترد عليها ملاك من المغرب كلامك صح انا كمغربية شفت انو المصرين “زمطونا” لعبو منيح وكلنا حكينا هاد الشي ولكن خبرة الاعبين المغاربة ونفسهم الطويل خلاهم اقوى في الاشواط الاضافية التحكيم كان صح لكن المصرين كانو متعصبين وكان كل همهم يكسرو رجل زلزولي بالمباراة وللاسف ما في روح رياضية ع كلن، لترد عليها مشجعة أهلاوية : الروح الرياضية موجودة بين الشعبين.. المغرب بلد شقيق وبيشتغل علي كل النواحي لتطوير نفسه .. الف مبروك يا ملاك علي البطولة والتتويج .. في النهاية مباراة وهتنتهي ويتبقي العلاقة الطيبة بين الشعبين.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)