مصر.. 5 أشخاص من عائلة واحدة بينهم امرأة بانتظار الرأي الشرعي لاعدامهم.

أحالت محكمة مصرية أوراق 5 ‏متهمين محكومين بالإعدام، بينهم امرأة على مفتي الديار المصرية، لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم، لاتهامهم ‏بالاختطاف والاغتصاب والقتل راحت ضحيته طفلة.
وتعود وقائع الجريمة إلى ديسمبر 2018 عندما تلقي مدير أمن الدقهلية شكاية من شخص يفيد باختفاء ابنته فاطمة البالغة من العمر 10 سنوات، تلميذه بالصف  الابتدائي أثناء عودتها من حصة للدروس الخصوصية، واتهم والد الطفلة آنذاك ابن عمه زوج شقيقته السابق،  باختطاف ابنته بسبب ‏الخلافات بينه وبين طليقته على قطعة أرض كان قد نقل ‏ملكيتها إليها ورفضت التنازل عنها له بعد الطلاق.‏
و في 2019 عثر على جثة طفلة بأحد الحقول ‏ ليتبين بعد ذلك أنها للطفلة المختفية وعثر عليها مقيدة اليدين ‏وملقاه على وجهها، وتم استئصال أعضائها التناسلية بآلة حادة.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم الأول كان متزوجا من بنت عمه “شقيقة والد الطفلة الضحية” وطلقها منذ فتره وتزوج من المتهمة الأخيرة إلا أنه حاول في الفترة الأخيرة إجبار زوجته “بنت عمه “على التنازل عن قطعة أرض مساحتها 8 قراريط، كان قد نقل ملكيتها إليها قبل الطلاق إلا أن نجل عمه “والد الطفلة” منعه من ذلك.
فقاموا بالاتفاق فيما بينهم على اختطاف طفلته رفقة أشقائه للانتقام منه وتهديده بالضغط عليه لإجبار شقيقته بالتنازل عن الأرض. 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)