مولودية وجدة يحتج بشدة على تحكيم مباراته أمام الرجاء ويطالب بفتح تحقيق رسمي

مولودية وجدة يحتج بشدة على تحكيم مباراته أمام الرجاء ويطالب بفتح تحقيق رسمي

 

وجهت إدارة نادي مولودية وجدة لكرة القدم، بشكل رسمي، مذكرة احتجاجية إلى مديرية التحكيم على خلفية القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام مضيفه الرجاء الرياضي، أمس الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ13 من مباريات البطولة الوطنية الاحترافية، والتي قادها جمال بلبصري حكما للساحة.

ونشر الفريق الوجدي بلاغاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيه: “على إثر الظلم التحكيمي الذي تعرض له مولودية وجدة في مباراته أمام الرجاء، من طرف الحكم جمال بلبصري، يجد النادي نفسه ملزما بمراسلة مديرية التحكيم احتجاجا على حرمان هذا الطاقم التحكيمي النادي من حقوقه المشروعة”.

وأرفق “سندباد الشرق” بلاغه بعبارات التنديد والاستنكار، من خلال الفقرة التالية من البلاغ: “نادي مولودية وجدة يُدين وبشدة هذه الأخطاء التحكيمية المتكررة في حق النادي ويُطالب مديرية التحكيم بفتح تحقيق في هذه الواقعة وإنزال عقوبة زجرية في حق الحكام الذين ثبت تهاونهم في اتخاذ القرارات السليمة”.

وكان الخبير التحكيمي الشهير محمد الموجه قد أكد أن :”حكم مباراة الرجاء ووجدة كان ضعيف..”، وأضاف “حركاس كان خاص ياخذ الورقة الحمراء والهدف الثاني ديال الرجاء فيه نقاش وغير واضح والمولودية تحرمات من ضربة جزاء واضحة”.

كما حمّل محمد مديح مساعد مدرب نادي مولودية وجدة، حكم اللقاء مسؤولية خسارة اللقاء أمام الرجاء الرياضي، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة.
من جانبه انتقد عمر نجحي مدرب الفريق الوجدي، الأداء التحكيمي، مشيراً إلى أن كرة الهدف الأول للمدافع جمال حركاس لم تتجاوز خط المرمى.

وحسم الرجاء الرياضي نتيجة المباراة بهدفين لهدف واحد ، ليتقدم خطوة أخرى نحو مقدمة البطولة حيث بات في المركز الرابع خلف الجيش الملكي والفتح الرياضي والوداد الرياضي على التوالي.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)