مونشي يؤكد حضور النصيري في قائمة “الأسود” في “الكان”

أكد المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني مونشي، أن الهداف المغربي يوسف النصيري سيكون حاضرا في كأس افريقيا للأمم القادمة.

وكان ملف إصابة الدولي المغربي يوسف النصيري، قد أثار الكثير من الجدل، خاصة فيما يتعلق بموعد عودته إلى الملاعب، باعتباره من أبرز ركائز الفريق “الأندلسي” والمنتخب الوطني المغربي.

وأوضح مونشي في هذا الصدد، أن مدة غياب النصيري على الملاعب تختلف عن ما حددته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قبل.

وأضاف المتحدث نفسه: “بالنسبة لنا لا نعطي مواعيد نهائية، وقد كانت هناك فرصة لتغيير المواعيد بخصوص يوسف النصيري، أعتقد أنه سيكون جاهزاً قريباً، لكن أبعد مما اعتقده مدرب المنتخب المغربي”.

وواصل المدير الرياضي لنادي إشبيلية حديثه قائلاً: “صور تشخيص الإصابة التي شاهدوها في المغرب، لم تكن موثوقة بنسبة مائة بالمائة، فقد أخذنا السوائل من الكدمة قبل أن يسافر اللاعب إلى المغرب”.

وعن إمكانية مشاركة النصيري مع المنتخب الوطني المغربي في “الكان” المقبل، قال مونشي: “سيكون حاضراً حتى وإن لم يكن جاهزاً للأدوار الأولى، المنتخبات لا تهتم بما يقع مع الأندية، لأنهم يريدون فقط الحصول على أبرز العناصر، وبما أنه مغربي فليست هناك إمكانية لمنع إستدعائه”.

واختتم: “سيتوصل بالدعوة للمشاركة مع منتخب بلاده، وسيرون هل سيلعب أم لا، أنا متأكد من دعوته ومازال هناك وقت على البطولة، وكنت سأفعل نفس الشيء واستدعيه لو كنت في نفس الموقف”.

ويعاني النصيري مهاجم “أسود الأطلس” وإشبيلية من إصابة قوية أبعدته عن الملاعب منذ ما يقارب شهرين.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)