هذه الأسباب التي دفعت النصر السعودي لفسخ عقد حمد الله

لازالت قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع ناديه النصر السعودي، محط جدل كبير في الوسط الرياضي المغربي والسعودي، بعد عمد “العالمي” إلى فسخ التعاقد الذي يربط الطرفين دون توقديم توضيح عن الأسباب والدوافع التي وقفت خلفت القرار المفاجئ للإدارة.

غير أن تقارير الصحف السعودية، سرعان ما رابطت الحدث ب “مزاجية” حمد الله، و”رد فعل” النصر بخصوص إهانات و”أخطاء” الدولي المغربي المتعاقبة والمستمرة.

كما أوضحت ذات المصادر، أن فسخ عقد حمد الله جاء بسبب “رسائل موثقة مرسلة من المحترف المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، حيث تلفظ عليه بألفاظ نابية عجلت بإنهاء عقده مع الفريق”.

في المقابل، تحدث الصحفي الرياضي السعودي رتيبان الدوسري، وهو أحد المقربين من كواليس الفريق “العالمي”، أن سبب الانفصال بين الطرفين، “بدأ بعد مباراة النصر والرائد، لحساب الجولة الـ12 من الدوري المحلي، حيث أوضح المتحدث ذاته أن حمد الله قام بتهشيم “سبورة” المدير الفني لنادي النصر، لتعاقبه الإدارة بإحالته إلى التدريبات الانفرادية”.

وتجدر الإشارة أن إدارة النصر أمهلت عبد الرزاق حمد الله، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده مع النادي، البالغ 20 مليون يورو قبل سلك الإجراءات القانونية في هذا الصدد.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)