وزير العدل يبدي نيته الإستقالة من رئاسة مجلس جماعة تارودانت

وزير العدل يبدي نيته الإستقالة من رئاسة مجلس جماعة تارودانت

 

كشف وزير العدل والحريات ورئيس جماعة تارودانت، عبد اللطيف وهبي، أنه يفكر في تقديم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي للمدينة.

وأوضح وهبي خلال استضافته في لقاء صحفي أنه يناقش موضوع استقالته مع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى أن انشغالاته الكثيرة في وزارة العدل جعلته يفكر في الاستقالة من رئاسة جماعة تارودانت.

و أضاف قائلا إنه يدرس تقديم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي، وأن هذا الموضوع مطروح للنقاش على مستوى حزبه، في إشارة إلى المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبخصوص الأسباب التي دفعته للتفكير في تقديم الاستقالة من هذا المنصب، قال وهبي إن مهمة وزير العدل تتطلب منه مجهودا ووقتا كبيرا، “كنت أظن أن مهمتي في وزارة العدل ستكون يسيرة لكن تبين أن فيها عمل كبير”.

وأضاف وهبي إنه حاليا “مقصر” في حق جماعة تارودانت، ويحاول التوفيق في عمله بين الوزارة والجماعة، وأكد أنه يتفاوض على مجموعة المشاريع بمدينة تارودانت، أبرزها مشروع الواد الحار، “ركزت على هذا المشروع لنحافظ على المدينة نظيفة”.

ورفض وزير العدل مقارنته برئيس الحكومة عزيز أخنوش، الذي يجمع بين رئاسة الحكومة ورئاسة المجلس البلدي لعاصمة سوس أكادير، قائلا إن أخنوش له “إمكانيات كبيرة ولديه تجربة واسعة”.

,

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)